أعلان الهيدر

الخميس، 12 مارس 2020

الرئيسية محافظة الجيزة تنشر أرقام غرف العمليات لتلقى شكاوى المواطنين وسرعة معالجتها

محافظة الجيزة تنشر أرقام غرف العمليات لتلقى شكاوى المواطنين وسرعة معالجتها

فى إطار حرص محافظة الجيزة على زيادة فاعلية منظومة الشكاوى وسرعة المعالجة والرد على المواطنين تم تخصيص غرفة عمليات فرعية بكل حى ومركز ومدينة بنطاق المحافظة وذلك لتلقى شكاوى والبلاغات وتسريع وتيرة البحث والمعالجة والرد والتى تعمل على مدار الساعة .
على أن تستمر غرفة العمليات المركزية بإستقبال الشكاوى والبلاغات على أرقام 114 وواتس أب 01152860444.
وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين بالإلتزام بالرقم المخصص لتلقى الشكاوى والبلاغات وفقاً لنطاق كل حالة وذلك لتمكين العاملين بالمنظومة من التفاعل مع الحالات الواقعة بنطاق إختصاصهم ولضمان كفاءة العمل ، على أن يتم اللجوء للأرقام الخاصة بغرفة العمليات المركزية فى حالة عدم تلقى إستجابة من الغرف الفرعية.
وإذ تؤكد محافظة الجيزة للسادة المواطنين على أن جميع العاملين بالمنظومة قد تم تأهيلهم وفق أعلى مستويات الجودة للتعامل مع شكاوى المواطنين وأن الجميع يعمل لغرض رئيسى وهو توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتقديم المساعدة لهم بشكل يرقى لمستوى توقعاتهم فى مقدمى الخدمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزى الزائر شرف لنا زيارتك لذلك اترك لنا تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.